رضا بلحاج: علاقتي بحافظ قايد السبسي جيّدة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم أمس الأحـد 6 جانفي 2019، الاتفاق على الرزنامة الخاصة بالمؤتمر الوطني لحركة نداء تونس، الذي سينتظم من 1 إلى 3 مارس 2019، وفق ما ذكره القيادي رضا بلحاج، اليوم الاثنين 7 جانفي 2019.

وبيّن بلحاج في تصريح صحفي، أنّ هذه الرزنامة ستنطلق بتوزيع الإنخراطات وانتخاب نوّاب المؤتمر، محليّا وجهويا، لتتوّج بعقد المؤتمر، مكذبا ما تمّ الترويج له بخصوص توتّر علاقته بالمدير التنفيذي لحركة نداء تونس، حافظ قايد السبسي.

وقال رضا بلحاج، في التصريح، إنّ الفيديو الذي تمّ نشره "لا يعكس واقع النقاش بيني وبين حافظ قايد السبسي''، موضحا أن ما دار بينهما تعلّق بمسألة الرزنامة التي تمّ التوافق حولها وأنّ "مغادرة حافظ قايد السبسي للقاعة، كان عند انتهاء المداخلات"، مؤكدا أن "الجميع حريصون على إنجاح المؤتمر وواعون بأهميته''.

وعقدت حركة نداء تونس صباح أمس الأحد، بضفاف البحيرة بالعاصمة، ندوة جهوية حول مؤتمرها الإنتخابي الأول الذي سينعقد يومي 2 و3 مارس 2019. وخصّصت الندوة لتقديم خارطة الطريق لإعداد مؤتمر النداء في الموعد المتفق عليه، وخاصة متابعة سير عملية تنظيم المؤتمرات القاعدية والمحلية لنواب المؤتمر من 1 إلى 3 فيفري 2019 والجهوية من 8 إلى 10 من الشهر ذاته.

رضا بلحاج: علاقتي بحافظ قايد السبسي جيّدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رضا بلحاج: علاقتي بحافظ قايد السبسي جيّدة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رضا بلحاج: علاقتي بحافظ قايد السبسي جيّدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق