الارشيف / اخبار اليمن

: (كهرباء سرار) تبدا بتنفيذ حملة لفصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن تسديد فواتير الاستهلاك .

اخبار من اليمن (كهرباء سرار) تبدا بتنفيذ حملة لفصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن تسديد فواتير الاستهلاك .

2019/01/07م الساعة 10:35 PM (الامناء نت/ خاص)

اطلقت ادارة كهرباء مديرية سرار يافع صباح اليوم الاثنين الموافق 7-يناير-2019م حملة فصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن سداد فواتير الاستهلاك . وتركزت الحمله فور انطلاقها في منطقة السوق والقرى المجاورة بمركز المديرية ومن ثم سوف تستهدف هذه الحمله جميع مناطق وقرى المديرية . تاتي هذا الحملة نظرآ لتخلف الكثير من المستفيدين من التيار الكهربائي عن تسديد ماعليهم من متاخرات رغم الاشعارات والاخطارات السابقة لهم من قبل ادارة الكهرباء . وقال مدير كهرباء سرار الاخ صلاح بن شايف ان اجمالي المديونية للكهرباء عند المواطنين بلغت ال ثمانية وعشرون مليون ومئتان وثمانية عشر الف وثمانمائة وخمسون ريال . من / راشد_النسري

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: (كهرباء سرار) تبدا بتنفيذ حملة لفصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن تسديد فواتير الاستهلاك . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : (كهرباء سرار) تبدا بتنفيذ حملة لفصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن تسديد فواتير الاستهلاك .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : (كهرباء سرار) تبدا بتنفيذ حملة لفصل التيار الكهربائي على المواطنين المتخلفين عن تسديد فواتير الاستهلاك ..