الارشيف / اخبار اليمن

المدير العام لمديرية بروم ميفع يتفقد سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم

اخبار من اليمن المدير العام لمديرية بروم ميفع يتفقد سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم

تفقد صباح اليوم الاثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم وذلك بهدف الاطلاع عن قرب على الاعمال الجارية في المشروع .

وخلال تفقده للمشروع أعرب المدير العام عن سعادة بهذا المشروع المهم والذي سوف يكون له دورا كبيرا في حماية بيوت المواطنين وممتلكاتهم من تاثيرات السيول العارمة مقدما شكره وتقديره للصندوق الاجتماعي على تنفيذهم لهذا المشروع بالمديرية واعدا بتقديم كل التسهيلات وتوفير كامل الامكانيات التي من شانها إنجاح هذا المشروع .

وبدوره قدم المشرف على المشروع المهندس محفوظ باحشوان شرحا مفصلا عن سير العمل وأبرز الاعمال التي سوف يتم تنفيذها موضحا نسبة ماتم إنجازه من أعمال منذو بداية العمل في المشروع .

والجدير بالذكر أن هذا المشروع من تمويل وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بكلفة إجمالية حوال " 49409800 " ريال يمني خلال فترة تنفيذ" 45 " يوما .

رافق المدير العام خلال تفقده الاستاذ عوض سعيد فرحان مدير المشاريع بالادارة المحلية .

 

بروم / عبدالرحمن بامزحم

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
المدير العام لمديرية بروم ميفع يتفقد سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير العام لمديرية بروم ميفع يتفقد سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير العام لمديرية بروم ميفع يتفقد سير العمل لمشروع رصف وحماية السائلات بمدينة بروم.