الارشيف / اخبار اليمن

: رئيس انتقاليّ ردفان لـ"الأمناء" : نتعاطى بإيجابية مع قرارات المحافظ وسنساند كلّ من يخدم المديرية

اخبار من اليمن رئيس انتقاليّ ردفان لـ"الأمناء" : نتعاطى بإيجابية مع قرارات المحافظ وسنساند كلّ من يخدم المديرية

قال العقيد فيصل محمد عمر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين بردفان بمحافظة لحج : إن قيادة المجلس ستساند جهود كل مسؤول يخدم المديرية ومصالح المواطنين وحل قضاياهم،وفي خدمة القضية الجنوبية، وستكون إلى جانبه قولاً وفعلاً .

جاء ذلك في سياق تصريحه للأمناء يوم أمس بمدينة الحبيلين معلقاً على التعيينات الأخيرة التي أصدرها محافظ لحج في ال2 من يناير 2019م .

وقال عمر في سياق تصريحه : "إننا في المجلس نتعاطى بإيجابية مع تلك القرارات التي قضت بتعيين مديراً للمديرية ومديرًا للأمن ونتمنى التوفيق للمدير العام الجديد لمديرية ردفان العميد صالح حسين سعيد ومدير الأمن العميد عبدالحكيم محمود صائل،وكليهما من أبناء المديرية وهم منا وإلينا ومايهمنا هو مصلحة العمل وخدمة قضايا المواطنين وخدمة القضية الجنوبية،ولا يجب أن ننظر لمماحكات هنا أو هناك لأنّ هذا في النهاية عمل إداري لا علاقة له بالسياسة " ، وأضاف : "مثلما نتمنى التوفيق للمدراء الجدد أيضاً نشكر المدير العام السابق عميران الجهوري ومدير الأمن العقيد جلال العيسائي،على مابذلوه من جهود،ونحن سبق وأن مددنا أيادينا وتعاونا مع قيادة السلطة من أجل خدمة المصلحة العامة للمواطن وتحسين سير العمل ،وهذه كانت مبادرة منا وشكلنا لجان فنية لمساندة تلك الجهود كمساهمة من أجل تحسين العمل وليس تدخلاً وفرض قرار لأننا لسنا جهة مسؤولة تتحكم بالقرار بل كل محاولاتنا عبارة عن مبادرات،ولدينا في المجلس الانتقالي الجنوبي أهداف عامة وهي السعي لتحقيق أهداف القضية الجنوبية،ولكن أيضاً لا نغض الطرف عن قضايا خدمية وتنموية وسنساهم في تحقيقها إلى جانب الجهات المختصة وكذلك المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار لأننا  من الشعب وإلى الشعب،ونتطلع إلى تعزيز التلاحم والحفاظ على النسيج الاجتماعي" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: رئيس انتقاليّ ردفان لـ"الأمناء" : نتعاطى بإيجابية مع قرارات المحافظ وسنساند كلّ من يخدم المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس انتقاليّ ردفان لـ"الأمناء" : نتعاطى بإيجابية مع قرارات المحافظ وسنساند كلّ من يخدم المديرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس انتقاليّ ردفان لـ"الأمناء" : نتعاطى بإيجابية مع قرارات المحافظ وسنساند كلّ من يخدم المديرية.