الارشيف / اخبار اليمن

عبد ربه منصور يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه بحضور رئيس"المشاورات"

اخبار من اليمن عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الخارجية اليمني - رئيس فريق المشاورات خالد اليماني.

 

واستعرض الاجتماع وفقا لوكالة الأنباء اليمنية اتفاق ستوكهولم وآلية متابعته ومستوى التنفيذ من خلال اللجان الإشرافية والميدانية، فضلا عن تعزيز جهود الحكومة الشرعية اليمنية على الأرض لتعزيز الانتصارات الميدانية التي أجبرت الانقلابيين للجنوح نحو السلام .

كما تم تناول عدة قضايا وموضوعات متصلة بالشأن اليمني الداخلي، وعلى مختلف المستويات.

وفي سياق ذي صلة، أعلن الجيش الوطني اليمني اليوم نجاحه في تحرير مناطق واسعة جنوب شرقي مديرية حرض في محافظة حجة شمال البلاد عقب هجوم على مواقع تمركز المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وفي ذات السياق، استكملت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم تحرير تباب حصمي جنوب منطقة دمت في محافظة الضالع اليمنية بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية.

وقال مصدر عسكري - في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية - إن "قوات الجيش الوطني اليمني سيطرت على جبال المحرابة، وجبل المهلالة، وجبل حرقات وقريتي كوكبان وكولة الزقري"، مشيرا إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل 15 عنصرا حوثيا وإصابة آخرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
عبد ربه منصور يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه بحضور رئيس"المشاورات" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبد ربه منصور يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه بحضور رئيس"المشاورات"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبد ربه منصور يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه بحضور رئيس"المشاورات".