الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يعثر على كنز صالح من العملات الاجنبية الضخمة في سرداب بالقرب من منزله بصنعاء

اخبار من اليمن زعمت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني، بأنها عثرت على أموال باهظة بالعملة الصعبة وكمية كبيرة من المجوهرات في مخزن داخل نفق يمتد من منزل الرئيس السابق الراحل علي عبدالله صالح، جوار مركز الكميم بالعاصمة صنعاء، إلى منزل آخر مهجور يبعد عن المنزل الأول بحوالي 550 مترا.

 

 

وافادت المصادر الحوثية أنها عثرت مؤخراً، على النفق بعد قيامها بعدة حفريات حول منزل الرئيس السابق، وكذا في حوش المنزل منذ قيامها بتصفيته في بداية ديسمبر من العام الماضي.

 

 

وأضافت بأن المليشيات عثرت بعد ساعات قليلة من اكتشافها للنفق على مخبأ بداخله أكثر من 2 مليار دولار وكمية كبيرة من المجوهرات.

 

 

وإنهار التحالف بين صالح والحوثي في أواخر عام 2017 ، مع وقوع اشتباكات مسلحة بين الطرفين في صنعاء في 28 نوفمبر.

 

 

وأعلن صالح الانشقاق عن الحوثي في بيان متلفز في 2 ديسمبر، داعيا أنصاره لاستعادة البلاد، وأعرب عن الانفتاح على الحوار مع التحالف الذي تقوده السعودية.

 

وفي 4 ديسمبر 2017 قام الحوثيون بنشر مقطع فيديو لمجموعة من المقاتلين مع جثة صالح وبها طلقة نافذة في الرأس.

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
الحوثي يعثر على كنز صالح من العملات الاجنبية الضخمة في سرداب بالقرب من منزله بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يعثر على كنز صالح من العملات الاجنبية الضخمة في سرداب بالقرب من منزله بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يعثر على كنز صالح من العملات الاجنبية الضخمة في سرداب بالقرب من منزله بصنعاء.