الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة والحملات التحصينية التي تنفذها"الفاو"

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :التقى وكلاء وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات المهندس أمين باقادر ، وقطاع التخطيط والمعلومات المهندس علي الجنيد ، وقطاع البحث والانتاج الزراعي المهندس عبدالملك ناجي ، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة "الفاو" باليمن الدكتور صلاح الحاج حسن ، لمناقشة المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة والحملات التحصينية التي تنفذها المنظمة .

وناقش اللقاء كيفية التنسيق المتواصل مع مكاتب الوزارة بختلف المحافظات والاعداد لتنفيذ حملات التحصين في محافظتي المهرة وابين ، واليات العمل المشتركة لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة مع المنظمة في بداية 2019 خاصة بمكافحة دودة الحشد الخريفية وسوسة النخيل ، والترتيبيات اللازمة لوصول 500 مضخة لمحافظة المهرة ، والاعداد لعقد ورشة عمل خاصة باستراتيجية العمل الارشادي الزراعي التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة من العام الحالي .

واشار الوكلاء ، الى اهمية التعاون المشترك بين الوزارة ومكاتبها والمنظمة في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية للقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني ضمن توجيهات وزير الزراعة والري عثمان مجلي .. مشددين على سرعة البدء بتنفيذ الاليات المطلوبة لعمل الاتفاقيات الخاصة بمكافحة سوسة النخيل ، وتوفير الاحتياجات الطارئة لمحافظة المهرة التي تعرضت مؤخرا لاعصار لوبان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مناقشة المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة والحملات التحصينية التي تنفذها"الفاو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة والحملات التحصينية التي تنفذها"الفاو"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة والحملات التحصينية التي تنفذها"الفاو".

قد تقرأ أيضا