الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع

اخبار من اليمن نائب رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع.

واطلع نائب رئيس الوزراء خلال الاجتماع بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن ناصر النوبة ، على خطة العام التدريبي 2019 م وأوضاع الكلية العسكرية،وعديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب العسكري.

واستمع الوزير الميسري إلى شرح مفصل عن المهام والأعمال التي أنجزتها قيادات المناطق العسكرية خلال الفترة الماضية وتفاصيل خطة العام التدريبي 2019م وأوضاع كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن وسير العملية التعليمية فيها،وسير العمليات العسكرية في الجبهات ضد المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران .

وأكد نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية حرص واهتمام القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمؤسسة الدفاعية والأمنية والجهود التي تبذل لتعزيز وتطوير أداءها الوطني والمهني والقتالي..مثمناً التضحيات البطولية التي اجترحها منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية في معارك الدفاع عن الامن والاستقرار وحماية الوطن من التدخلات الخارجية وأطماعها العدوانية.

وثمنت قيادات وزارة الدفاع الجهود التي يبذلها الوزير الميسري ومتابعاته المستمرة لأوضاع منتسبو المؤسسة العسكرية وسير المعارك والعمليات القتالية في الجبهات وتذليله للصعوبات التي تعترض عمل قيادة وزارة الدفاع . 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
نائب رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وزارة الدفاع.