الارشيف / اخبار اليمن

اختتام دورتين تدريبيتين في مجال صيانة المعدات الطبية بالمكلا

اخبار من اليمن اختتمت بأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع في مدينة المكلا فعاليات الدورتين التدريبيتين في مجال ( صيانة المعدات الطبية للمهندسين وفنيي المختبرات ) بالمستشفيات والمراكز الصحية بالمكلا .

ويأتي ذلك ضمن برنامج من كسب يدي النسخة الثامنة لعام 2018م الذي تنفذه سنوياً مؤسسة روابي الخير التنموية بتمويل مؤسسة صلة للتنمية. 

واستهدفت الدورتين المهندسين والفنيين بالمختبرات في مستشفي هيئة أبن سيناء المركزي التعليمي ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة والمستشفى الجامعي ومستشفيات غيل باوزير والشحر  ومختبرات الصحة العامة المركزية .

وتلقى المشاركون خلالها عددا من المعلومات والمهارات الفنية والتقنية أضافة إلى تدريبهم  نظرياً وعملياً على كيفية صيانة الأجهزة والمعدات الطبية، وكذا اطلاعهم على أحدث الأجهزة الطبية الحديثة  .

وتهدف هذه الدورات لرفع كفاءة العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية والمختبرات الطبية وتدريبهم على آلية صيانة الأجهزة الطبية بشكل دوري لمعالجة بعض المشكلات الفنية التي تواجههم  و الحفاظ عليها  لاستدامتها  لفترات أطول لتحسين الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها المستشفيات للمرضى في ساحل حضرموت.

حضر اختتام الدورتين كل من : الأستاذ سالم علي الهيج نائب رئيس مؤسسة روابي الخير التنموية والدكتور عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي والأستاذ جمعان سعيد بن ناصر مدير إدارة المشاريع بمؤسسة روابي الخير والمهندس فهد عبدالله باعشن  مدير أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
اختتام دورتين تدريبيتين في مجال صيانة المعدات الطبية بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورتين تدريبيتين في مجال صيانة المعدات الطبية بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورتين تدريبيتين في مجال صيانة المعدات الطبية بالمكلا.