الارشيف / اخبار اليمن

الجالية اليمنية تدعو الخارجية اليمنية لسرعة التحرك ومخاطبة الجانب الهندي !

اخبار من اليمن الهند/صدام أبوعليصرح ل"عدن تايم" محمد العامري رئيس الجالية اليمنية في الهند ان الجالية اليمنية وجهت رسالة عاجلة إلى معالي وزير الخارجية الاخ خالد اليماني حول معاناة اليمنيين من جرحى ابناء المقاومة الوطنية والجيش الوطني والمرضى العالقين من السفر.

وتابع العامري : احطنا الوزير بان هنالك صعوبات بالغة للسفر إلى صنعاء نظرا للأمراض المستعصية والمسافات الطويلة وكذلك مشاكل الطلاب لدينا عديدة من المتواجدين في الهند حيث يطالب الجانب الهندي خروجهم من الهند لاخذ تأشيرات جديدة المخولة لليمنيين في الخارج بسبب إغلاق السفارة الهندية في اليمن حيث يذهب الطلبة إلى السفارة الهندية في النيبال واوقفت عليهم منح التأشيرات وكذا السفارة الهندية في جيبوتي اوقفت منح التأشيرات.

لافتا الى اهم المشاكل اللي يواجهها الطلاب وكذلك المرضى في المحافظات الجنوبية يواجهون صعوبة الحصول على الفيزا من السفاره ويتطلب حل هذه الإشكالية وتعد من المشاكل الكبيره لليمنيين القادمين للعلاج وايضا الطلاب الدارسين.

وختم تصريحه قائلا : المعاناة كبيرة والكل يواجه إشكالية ولهذا فقد رفعنا لوزير الخارجية مذكرة رسمية يومنا هذا لزيارة الجمهورية الهندية مع وفد رفيع المستوى للتخاطب مع الحكومة الهندية لفتح القنصلية الهندية في عدن وحل مشاكل الطلاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الجالية اليمنية تدعو الخارجية اليمنية لسرعة التحرك ومخاطبة الجانب الهندي ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجالية اليمنية تدعو الخارجية اليمنية لسرعة التحرك ومخاطبة الجانب الهندي !، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجالية اليمنية تدعو الخارجية اليمنية لسرعة التحرك ومخاطبة الجانب الهندي !.

قد تقرأ أيضا