الارشيف / اخبار اليمن

بعد إحاطة غريفيث وحديث روسيا..خلافات كبيرة بين قيادات الحوثيين على رأسهم زعيمهم عبدالملك الحوثي

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء عن خلافات حادة ومهاترات كلامية كبيرة داخل قيادات ميلشيا الحوثي الانقلابية ومع زعيمهم عبدالملك الحوثي.

وذكرت المصادر ” أن الخلافات الحادة حدثت مساء اليوم بين قيادات الصف الأول (المشاط، ومحمد علي الحوثي، وعبدالكريم الحوثي، ويحيى الشامي، وقيادات أخرى)”.

 
وأضافت المصادر” أن الخلافات وصلت إلى زعيم ميلشيا الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي، كما اشتدت بينه وقياداته التي تمثل الجناح السياسي”.

وأوضحت المصادر” أن أطراف من هؤلاء القيادات تهاتروا بالكلام الحاد بشأن المفاوضات وفشلها جراء عدم السماح للجان الأممية القيام بأعمالها، وما ستنتج من تغيرات في الموقف الدولي ضدهم”.

وتأتي هذه الخلافات بعد الإحاطة التي قدمها المبعوث الأممي إلى اليمن اليوم أمام مجلس الأمن الدولي، وبعد حديث عدد من الدول الكبرى مثل روسيا التي لوحة بفشل اتفاق السويد وعدم انصياع الحوثيين لتنفيذه.

الزوار يقرأون أيضاً
اقضي على آلام التهاب المفاصل الآن - استخدم هذا يومياً وسيختفي الألم!
اقضي 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد إحاطة غريفيث وحديث روسيا..خلافات كبيرة بين قيادات الحوثيين على رأسهم زعيمهم عبدالملك الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إحاطة غريفيث وحديث روسيا..خلافات كبيرة بين قيادات الحوثيين على رأسهم زعيمهم عبدالملك الحوثي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إحاطة غريفيث وحديث روسيا..خلافات كبيرة بين قيادات الحوثيين على رأسهم زعيمهم عبدالملك الحوثي.