صوت الفلاحين يدعو رئيس الحكومة الى إقالة كل عضو من حكومته يقوم بحملة انتخابية لحساب أي حزب

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا حزب صوت الفلاحين اليوم الثلاثاء 23 جانفي 2018، رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى النأي بحكومته عن التجاذبات السياسية و الحزبية و إقالة كل عضو بالحكومة يقوم بحملة انتخابية لحساب أي حزب.

واعتبر الحزب في بيان أصدره على خلفية تكليف عدد من الوزراء و كتاب الدولة بمهمة الإشراف على الانتخابات البلدية لفائدة أحزابهم ،أن هذه التكليفات تعد "صدمة للتونسيين ومخالفة للدستور و مهددة لوحدة الحكومة المنبثقة عن وثيقة قرطاج.
وطالب صوت الفلاحين الوزراء و كتاب الدولة الذين كلفوا بهذه المهام الانتخابية لأحزابهم بالاختيار بين العمل الحزبي أو الحكومي داعيا جميع الأطراف الممضية على وثيقة قرطاج إلى تحمل مسؤولياتها أمام ما وصفه "بالانحراف الخطير" لما تضمنته الوثيقة و الحكومة المنبثقة عنها.
ودعا الحزب من جهة أخرى الأحزاب السياسية إلى الالتزام بأحكام الدستور و احترام مشاعر التونسيين و التحلي بالقدر الأدنى من الأخلاق السياسية إلى جانب "الكف عن محاولاتها اليائسة للرجوع بتونس إلى مربع الصفر وعدم الزج بالحكومة في المهزلة"،وفق نص البيان.

صوت الفلاحين يدعو رئيس الحكومة الى إقالة كل عضو من حكومته يقوم بحملة انتخابية لحساب أي حزب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صوت الفلاحين يدعو رئيس الحكومة الى إقالة كل عضو من حكومته يقوم بحملة انتخابية لحساب أي حزب، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صوت الفلاحين يدعو رئيس الحكومة الى إقالة كل عضو من حكومته يقوم بحملة انتخابية لحساب أي حزب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق