الارشيف / اخبار اليمن

تحذير هـــام وعاجل : هذا ما سيحدث بعد ساعات القادمة في 4محافظات يمنية (الاسماء)

اخبار من اليمن نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين وخاصة كبار السن و الاطفال من كتلة هوائية شدييدة البرودة سوف تستمر حتى التاسعة من صباح الغد ، وتشمل الكتلة الباردة 5 محافظات شمالية و4 محافظات جنوبية ستهبط فيها درحات الحرارة بشكل كبير . 

واوضح المركز ان الرياح الشمالية و الشمالية الشرقية القادمة من شمال و وسط شبه الجزيرة العربية، ستساهم في الزيادة من فاعلية الكتلة الهوائية، بخاصة على المرتفعات و الهضاب الداخلية و الصحاري. 


 


 

تتأثر السواحل الشرقية و الجنوبية بتدفق كتلة هوائية رطبة مصدرها البحر العربي. 

وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر. 

لولم يستبعد المركز هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تحذير هـــام وعاجل : هذا ما سيحدث بعد ساعات القادمة في 4محافظات يمنية (الاسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هـــام وعاجل : هذا ما سيحدث بعد ساعات القادمة في 4محافظات يمنية (الاسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هـــام وعاجل : هذا ما سيحدث بعد ساعات القادمة في 4محافظات يمنية (الاسماء).