الارشيف / اخبار اليمن

محلات الصرافة تعلن أخر سعر وصل إليه الريال اليمني مقابل الدولار صباح اليوم في أهم 3 محافظات

اخبار من اليمن سجلت اسعار العملات الاجنبية تراجعا طفيفا مقابل الريال اليمني صباح  اليوم  الخميس  مقارنة بأسعار الصرف الاربعاء

وقالت مصادر مصرفية "أن سعر صرف الدولار الامريكي تراجع صباح  اليوم بنسبة طفيفة مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة حيث تراجع سعر الدولار من 530 الى 525 ريالا للشراء فيما تراجع سعر البيع من 540 الى 532 ريالا للبيع".

وتحدث عدد من زوار محلات الصرافة عن هذا التراجع الطفيف لسعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة في عدن من 534 الى 528 ريالا للشراء وتراجع سعر بيعه من 544 الى 536 ريالا للبيع".

وفي حضرموت هبط سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة من 525 الى 521 ريالا للشراء فيما تراجع سعر البيع من 532 الى 528 ريال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
محلات الصرافة تعلن أخر سعر وصل إليه الريال اليمني مقابل الدولار صباح اليوم في أهم 3 محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلات الصرافة تعلن أخر سعر وصل إليه الريال اليمني مقابل الدولار صباح اليوم في أهم 3 محافظات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلات الصرافة تعلن أخر سعر وصل إليه الريال اليمني مقابل الدولار صباح اليوم في أهم 3 محافظات.