الارشيف / اخبار العرب والعالم

لأول مرة بالجنادرية 33.. المرأة تساهم في جناح الأحوال المدنية

اخبار من اليمن شهدت مشاركة الأحوال المدنية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33"، مساهمة المرأة لأول مرة في الجناح التعريفي للأحوال المدنية، من خلال عدد من منسوبات القطاع اللاتي قدَّمْنَ الخدمات في العديد من الأركان المتواجدة بالمعرض.

وقدَّم العنصر النسائي الخدمات الموجهة للمرأة، من خلال ركن خاص يعرض الخدمات المخصصة لهن، ومن أبرزها سجل الأسرة للأمهات، وركن الأطفال الذي قدم بطاقات تعريفية لهم كهدايا، تحاكي الهوية الوطنية الرسمية للمواطنين والمواطنات.

وكان تواجد منسوبات الأحوال المدنية المدربات بأحدث الأساليب العملية المستخدمة بالقطاع، بمثابة حلقة وصل مهمة للمواطنات؛ لتقديم الخدمات لهن والإجابة على الاستفسارات وخدمتهن بالشكل المطلوب.

ويذكر أن الجناح شهد عرضًا مرئيًّا لأحدث التقنيات المتوقع تفعيلها في القريب العاجل ممثلًا بتقنية "الهولوجرام"، فضلًا عن جهاز تقني متطور مخصص لخدمة "أشر" المطورة والموجهة للصم وضعاف السمع، إضافة لركن الحج والخدمات الإلكترونية، والركن التاريخي المليء بالوثائق والعديد من الأجهزة المستخدمة سابقًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
لأول مرة بالجنادرية 33.. المرأة تساهم في جناح الأحوال المدنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة بالجنادرية 33.. المرأة تساهم في جناح الأحوال المدنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة بالجنادرية 33.. المرأة تساهم في جناح الأحوال المدنية.