الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..!

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية، اليوم الخميس، عن نوع الطائرة المستخدمة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية والتي استهدفت قاعدة العند الجوية في لحج.

وأكدت المصادر أن الطائرة المستخدمة لاستهداف قيادات في الجيش من نوع قاصف 2k.

وأوضحت المصادر أن قاصف 2k تنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 مترا وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة.

واستهدفت ميليشيات الحوثي قاعدة العند العسكرية في لحج خلال تدشين العام التدريبي بطائرة بدون طيار.

ومن بين المصابين نائب رئيس هيئة الأركان العامة، ومحافظ لحج، ورئيس شعبة الاستخبارات، وقائد الشرطة العسكرية، والناطق الرسمي باسم المنطقة الرابعة، إضافة إلى عدد من الصحافيين والإعلاميين

الجدير بالذكر ان اعلام الشرعية قال انه تم تفجير الطائرة قبل سقوطها وهو ما ينفيه نوع الطائرة المستخدمة

 

* الصورة تعبيرية من الارشيف

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو .. فضيحة مدوية للتحالف والشرعية.. الكشف عن نوع الطائرة المستخدمة في استهداف قاعدة العند اليوم.. وقوتها التدميرية..!.