الارشيف / اخبار العرب والعالم

إيران تتحدى التحذيرات الأمريكية.. روحانى يعلن إطلاق قمرين صناعيين قريباً

اخبار من اليمن أكد الرئيس الإيرانى روحاني أن بلاده ستطلق خلال الاسابيع القادمة قمرين صناعيين بإستخدام صواريخ محلية الصنع، وذلك فى تحدى للولايات المتحدة الأمريكية التى حذرت طهران من اطلاق صواريخ إلى الفضاء.

وأطلقت الولايات المتحدة تحذيرات لإيران من اطلاق صواريخ إلى الفضاء، حيث قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو الخميس الماضى إن بلاده تحذر إيران من المضى قدما فى عمليات إطلاق صواريخ مزمعة إلى الفضاء وطالبها بوقف كل الأنشطة المرتبطة بالصواريخ الباليستية.

 

وأضاف بومبيو: "لن تقف الولايات المتحدة موقف المتفرج وتشاهد السياسات المدمرة للأنظمة الإيرانية وهى تعرض الاستقرار والأمن الدوليين للخطر".

 

 

وتابع :"ننصح النظام بإعادة النظر فى عمليات الإطلاق الاستفزازية تلك ووقف كل الأنشطة المرتبطة بالصواريخ الباليستية لتجنب مزيد من العزلة الاقتصادية والدبلوماسية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
إيران تتحدى التحذيرات الأمريكية.. روحانى يعلن إطلاق قمرين صناعيين قريباً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيران تتحدى التحذيرات الأمريكية.. روحانى يعلن إطلاق قمرين صناعيين قريباً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيران تتحدى التحذيرات الأمريكية.. روحانى يعلن إطلاق قمرين صناعيين قريباً.