الارشيف / اخبار اليمن

في الغيصة: وزارة الشباب والرياضة تختتم دورتين دوليتين لتحكيم وتنظيم الشطرنج

اخبار من اليمن  

المهرة – علي الحسني: 

اختتمت مساء اليوم الاربعاء الدورتين التدريبية ،التنظيمية للشطرنج ،والحكام الشطرنج التي اقامهما الاتحاد اليمني للشطرنج واشرف عليها ادارة التدريب بوزارة الشباب والرياضة بدعم من الوزير نايف البكري والشيخ راجح باكريت محافظ المهرة . 

واستفاد من هذه الدورتين اللاتي أقيمتا على هامش مهرجان المهرة الدولي الاول للشطرنج اكثر من 70 مشارك مع المدرب الدولي البحريني شاكر العفو من 22-28 نوفمبر قواعد التحكيم للمشاركين في دورة التحكيم وبيانات تنظيم بطولات الشطرنج بالمعايير الدولية لاتحاد الشطرنج. 

 وكرم خلال الحفل وكيل أول محافظة المهرة "مختار سعيد بن عويض" و رئيس الأتحاد العام للشطرنج "د. صبري عبد المولى" و الأمين العام لأتحاد الشطرنج "رويدا عبدالسلام" و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمحافظة المهرة "محمد عمر" و عددا من الأعلاميين بشهادات تقديرية نظير جهودهم في انجاح الدورتين.

 

ودشنت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع التدريب عام 2018م عام التدريب والتأهيل بمختلف الألعاب الرياضية حيث اعتمدت الوزارة للقطاع أكثر من 40 دورة تدريبية لمختلف المحافظات . 

 

حضر حفل الختام وكيل أول محافظة المهرة مختار سعيد عويض و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بمحافظة المهرة محمد عمر  ورئيس الاتحاد اليمني للشطرنج د. صبري عبدالمولى والأمين العام للاتحاد رويدا عبدالسلام ومدير دائرة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة سعد العمري والمدرب الدولي البحريني شاكر العفو ومدير الدورة أحمد معوضة  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلاميين .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
في الغيصة: وزارة الشباب والرياضة تختتم دورتين دوليتين لتحكيم وتنظيم الشطرنج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في الغيصة: وزارة الشباب والرياضة تختتم دورتين دوليتين لتحكيم وتنظيم الشطرنج، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في الغيصة: وزارة الشباب والرياضة تختتم دورتين دوليتين لتحكيم وتنظيم الشطرنج.