الارشيف / اخبار اليمن

اختتام فعاليات برنامج تدريبي حول نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين في شبوة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
اختتمت اليوم في محافظة شبوة فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بتأسيس نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين والذي نظمه على مدى تسعة عشر يوما مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسف.

وتضمنت البرنامج عقد ثلاث دورات تدريبية منها دورتين أولية وتكميلية شارك فيهما ستة وثلاثين متدرب ومتدربة من الاخصائيين الاجتماعيين في مديريات عتق وعسيلان وبيحان ونصاب والصعيد وميفعة ورضوم تلقوا خلالهما العديد من المعارف والخبرات العملية حول الخدمات الاجتماعية وإدارة الحالة للأطفال المستضعفين .

فيما شارك في الدورة الثالثة مائة وعشرين متدرب ومتدربة من لجان الحماية المجتمعية في نفس المديريات والذين تلقوا خلالها المعارف والمفاهيم اللازمة حول نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين .

وفي حفل الختام، أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر، بإقامة مثل هذه الأنشطة التدريبية التي تساهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي حول العديد من القضايا المجتمعية ، مؤكدا على أهمية وضرورة استمرار إقامة مثل هذه الأنشطة وتوسيعها لتشمل كافة مديريات المحافظة لما لها من أهمية في حياة المجتمعات المحلية بالمحافظة .

ودعا المشاركين إلى ضرورة عكس ما تلقوه من خلال الإنشطة التدريبية على المجتمع، بما ينمي ويعزز من دور أفراده في خدمته وتطوره .

من جانبه نوه مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبدالحق صالح عبدالعزيز بدعم منظمة اليونيسف لهذا النشاط التدريبي وكذا دعم واهتمام قيادة المحافظة بالمكتب وتمكينه من تنفيذ وإنجاح البرنامج التدريبي وبالجهد الكبير الذي بذله المدربون في هذا الاتجاه .. داعيا المتدربين إلى بذل كل الجهود التي من شأنها تنفيذ المهام والواجبات العملية المناطة بهم ميدانيا عقب اكتمال فترة التدريب على أكمل وجه وذلك كلا حسب المهمة الموكلة اليه وفي الوقت الزمني المحدد لها .

حضر حفل الاختتام وكيلا المحافظة المساعدان علي محمد الكندي وسالم محسن البابكري ورئيسة جمعية تنمية المرأة بالمحافظة فاطمة فرج حيدرة وعدد من المختصين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام فعاليات برنامج تدريبي حول نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام فعاليات برنامج تدريبي حول نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين في شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام فعاليات برنامج تدريبي حول نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين في شبوة.

قد تقرأ أيضا