الارشيف / اخبار اليمن

الكشف بالاسم والسبب عن قاتل قائد القوات الجوية للحوثيين إبراهيم الشامي

اخبار من اليمن أكدت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، أن مليشيات الحوثي قامت بتصفية المدعو “أبراهيم الشامي” المعين سابقاً من قبلها قائد القوات الجوية والمطلوب رقم 19 للتحالف العربي، على إثر تصاعد صراعات النفوذ بين أجنحة المليشيات.

وكشفت المصادر، أن القيادي الحوثي المدعو “الحمزي” مشرف القوات الجوية اقدم على تصفية المدعو “أبراهيم علي الشامي”، بتوجيهات من قيادات عليا في الجماعة.

وبحسب المصادر، فإن مليشيات الحوثي بدأت بتسريب أخبار عبر ناشطيها ووسائل إعلامها، تفيد بأن الشامي توفي لأسباب طبيعية، في مسعى منها لتغطية عملية التصفية التي قامت بها عبر المدعو “الحمزي”.

المصادر قالت، إن جثة الصريع “إبراهيم الشامي” وهو المسؤول الأول عن إطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة لدى مليشيات الحوثي، كانت قد وصلت في وقت سابق إلى أحد مستشفيات صنعاء وسط تكتم شديد من قبل المليشيات الحوثية.

ونوهت المصادر أن الصريع “الشامي” الذي أقيل من منصبه قبل أشهر قليلة بقرار غير معلن ضمن صراعات النفوذ بين أجنحة ميليشيات الحوثي، كان خاضعا للإقامة الجبرية بأوامر مباشرة من زعيم المتمردين المدعو “عبد الملك الحوثي” دون معرفة الأسباب.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الكشف بالاسم والسبب عن قاتل قائد القوات الجوية للحوثيين إبراهيم الشامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف بالاسم والسبب عن قاتل قائد القوات الجوية للحوثيين إبراهيم الشامي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف بالاسم والسبب عن قاتل قائد القوات الجوية للحوثيين إبراهيم الشامي.