الارشيف / اخبار العرب والعالم

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع المياه والإصحاح البيئي لنازحي الحديدة

الثلاثاء 16 جمادى الأولى 1440 - 12:27 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 22-1-2019

الحديدة (يونا) ـــ دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، داخل مخيم الجشة في مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، المرحلة الثانية لمشروع "المياه والإصحاح البيئي"، الذي يستهدف 2.800 أسرة نازحة، ويأتي التدشين ضمن البرامج التي يسعى المركز لتنفيذها حماية للصحة البيئية ولتوفير مياه الشرب للمستهدفين، بحضور مدير عام مديرية الخوخة محمد يحيى عبد السلام، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في عدن صالح الذيباني، ومدير مشروع المياه والإصحاح البيئي عمر الهدار.
ويتضمن المشروع توزيع 400 حقيبة نظافة شخصية متكاملة، و800 وعاء بلاستيكي لنقل وحفظ الماء، وعدد 20 برميلاً لرفع المخلفات، وبناء 17 نقطة توزيع مياه، و 45 حمام طوارئ، و 10 خزانات للمياه، وأشاد مدير عام مديرية الخوخة بالدور الإنساني الذي توليه المملكة العربية السعودية، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة، في سبيل دعم ومساعدة أشقائهم اليمنيين، الذين فروا من منازلهم إلى مخيمات النزوح في مديرية الخوخة، بسبب القصف العشوائي وتلغيم ميليشيا الحوثي الإرهابية لمساكنهم.
(انتهى)
ح ص

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع المياه والإصحاح البيئي لنازحي الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع المياه والإصحاح البيئي لنازحي الحديدة، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع المياه والإصحاح البيئي لنازحي الحديدة.