بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً.

«عكاظ» (الرياض)

أعلنت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل فتح باب التسجيل الإلكتروني للراغبين بالمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن غداً، ويستمر التسجيل إلى يوم السبت 3 جماد الأولى 1439 الموافق 20 يناير 2018، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني: www.alaibilfestival.com.

كما حددت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل 52 شرطاً للتسجيــل والمشاركة في جائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن، الذي سيبدأ يوم الأربعاء 7/ 5/ 1439 الموافق 24/ 1/ 2018 ويستمر حتى يوم الخميس 15/ 5/ 1439هـ الموافق 1/ 2/ 2018.

وأوضح المتحدث باسم مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سلطان البقمي أن عدد أشواط مسابقة جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن 228 شوطاً، وقُيّمتْ المبالغ المرصودة لسباقات الهجن فبلغت 95.808.000 ريال، موزَّعة على 2172 جائزة، داعياً جميع المشاركين ومن يحضر المهرجان، إلى الإسهام في إنجاح المهرجان والشراكة في تحقيق أهدافه التراثية والوطنية، متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح، ومؤكداً على الثوابت الوطنية وأهمية توفير بيئة مناسبة للمسابقة ولأفراد المجتمع المشاركين لفائدتهم الاقتصادية والثقافية والتراثية خلال مدة المهرجان.


بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء التسجيل للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن.. غداً.

0 تعليق