الارشيف / اخبار اليمن

كاميرت ينقل للفريق الحكومي حزمة مقترحات – تفاصيل

اخبار من اليمن التقى الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار في محافظة الحديدة، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت، لمناقشة التطورات الجارية في ملف إعادة الانتشار في الحديدة استمرارا لتنفيذ اتفاقات ستوكهولم.

 

من جانبه استعرض باتريك، جملة من المقترحات حول إمكانية انعقاد لقاء مشترك مستقبلا يجمع الفريق الحكومي مع المتمردين الحوثيين، وكيفية التنسيق وتحديد زمان ومكان انعقاد اللقاء، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

وتطرق باتريك إلى ملامح وآلية إعادة الانتشار في الحديدة، وكيفية إدارة موانئ البحر الأحمر وغيرها من المرافق والمؤسسات.

 

وجرى خلال اللقاء، بحث مستجدات الأوضاع على صعيد محافظة الحديدة، ومساعي الجنرال باتريك وما تمخض عن لقائه مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض بالرئيس هادي.

 

وأكد رئيس الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار اللواء الركن صغير حمود بن عزيز، على جدية الفريق الحكومي في التعامل مع كافة البنود المتفق عليها مكتملة دون أي تجزئة أو تلكؤ، منوها إلى استعداد قوات الأمن التابعة للحكومة الشرعية على الانتشار الآمن وفق ما نصت عليه بنود اتفاقات السويد.

 

ودعا إلى سرعة البت في فتح الطرق والممرات بغرض تسهيل تنفيذ الأعمال الإنسانية ووصول الإغاثة للكثير من المناطق التي تعاني من ويلات الحرب والحصار الذي فرضته ميليشيات الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
كاميرت ينقل للفريق الحكومي حزمة مقترحات – تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاميرت ينقل للفريق الحكومي حزمة مقترحات – تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاميرت ينقل للفريق الحكومي حزمة مقترحات – تفاصيل.