الارشيف / اخبار اليمن

وفد إماراتي يطلع على واقع التعليم بكليه المجتمع سقطرى للاسهام في تطويره

اخبار من اليمن من / محمد السلامي :قام صباح اليوم الاثنين وفد من مركز ابوظبي للتعليم والتدريب المهني والفني بزيارة لكلية المجتمع بسقطرى للاطلاع على واقع التعليم بالكلية وتكون الوفدمن مستشار ومدير عام المركز ومرافقيه المستشارين في التعليم والتوجيه الفني والتقني وكان في استقبالهم د.نديم حسن بدوس العزيبي عميد كلية المجتمع بسقطرى .وتأتي هذه الزياره بتوجيه سعاده الشيخ خلفان فاضل المزروعي الدي اعطى الكليه جل اهتمامه ودعمه المستمر لها, وبالتنسيق مع مستشار مؤسسه خليفه بن زايد الاماراتيه د. احمد عبد المنعم الذي رافق الوفد.

وتم خلال الزيارة استعراض أبرز الأنشطة والبرامج التعليمية والمهام الذي تقوم بها عمادة الكلية والطاقم التدريسي في الجوانب الاكاديميه والتقنية في رفد محافظة سقطرى بالكادر المؤهل التقني من خلال وجود الاقسام العلميه بالكليه بحسب الامكانات المحدوده المتاحة و المتوفره في الكليه كما تم استعراض الصعوبات تواجه الكلية .

وطاف الوفد بالقاعات التدريسيه والمختبرات الحاسوبيه والمكاتب الاداريه وابدى ارتياحه لما شاهده من الجهود التي تبذل من اجل استمراريه التعليم والتدريب في الكلية مؤكدا عن الاستعداد للتعاون والمساهمة في تطوير الكليه .
وفي ختام الزيارة عبر عميد الكليه عن شكره وتقديره للوفد ومرافقيه على زيارتهم للكليه وكذا التقدير لدولة الامارات لوقوفها مع كليه المجتمع سقطرى لدعمها للتعليم التقني المهني في محافظه ارخبيل سقطرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وفد إماراتي يطلع على واقع التعليم بكليه المجتمع سقطرى للاسهام في تطويره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد إماراتي يطلع على واقع التعليم بكليه المجتمع سقطرى للاسهام في تطويره، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد إماراتي يطلع على واقع التعليم بكليه المجتمع سقطرى للاسهام في تطويره.

قد تقرأ أيضا