الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يتفقد سير العمل في ميناء نشطون ويدشن وصول رافعة جديدة

اخبار من اليمن المهرة – سبأنت
تفقد وزير النقل صالح الجبواني، اليوم ، معه الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم نيمر، منشآت ومكونات ميناء نشطون، واطلع على الحركة التجارية والملاحية والصعوبات التي تواجه العمل في الميناء.

وأكد الجبواني اهتمام الوزارة بميناء نشطون ورفع كفاءة الميناء وتأهيل رصيفه وكافة مكوناته، وتطويره ضمن مبادرات البرنامج السعودي للتنمية والإعمار باعتباره يمثل شرياناً تجارياً مهماً وأحد أهم الموانئ اليمنية.

كما دشن وزير النقل، ومعه مع مدير مكتب البرنامج السعودي عبدالهادي القحطاني وصول رافعة للميناء (30) طناً، مقدمة من البرنامج السعودي للتنمية والإعمار..مثمنا دعم الحكومة السعودية، لجهود التنمية في بلادنا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها اثر الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانياً.

ودشن وزير النقل الكتاب والمقاعد المدرسية المقدمة دعماً من البرنامج السعودي، واطلع على سير العمل الجاري في مشروع مدرسة نشطون المكونة من (12) فصلاً دراسياً مع الملحقات بتمويل من البرنامج السعودي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير النقل يتفقد سير العمل في ميناء نشطون ويدشن وصول رافعة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يتفقد سير العمل في ميناء نشطون ويدشن وصول رافعة جديدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يتفقد سير العمل في ميناء نشطون ويدشن وصول رافعة جديدة.

قد تقرأ أيضا