الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة تؤكد صرف مستحقات المتقاعدين في المحافظات غير المحررة شهريا

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمأكد وزير الإعلام معمر الإرياني توجيه الحكومة ببدء صرف مستحقات 123240 متقاعد في كافة محافظات الجمهورية بما فيها الواقعة تحت سيطرة ‎#المليشياالحوثية، لشهر يناير الحالي بإجمالي خمسه مليار وسبعمائة وسبعين مليون ريال يمني، تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ‎#عبدربهمنصور_هادي.
وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر:‏ ‏ان الحكومة ممثلة بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات باشرت عملية صرف مستحقات المتقاعدين في كافة محافظات الجمهورية منذ شهر نوفمبر العام الماضي عبر مصرف الكريمي وفروعه في العاصمة صنعاء وعموم المحافظات بما فيها الخاضعة لسيطرة الانقلابيين الحوثيين، وسيتم صرفها مستقبلا بشكل دوري.
وأشار في تغريدة أخرى الى ان صرف مستحقات المتقاعدين في المناطق الخاضعة لسيطرة ‎#المليشيا_الحوثية يأتي ضمن سلسلة اجراءات اتخذتها الحكومة الشرعية لتحسين الاوضاع الاقتصادية والمعيشية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، رغم استمرار المليشيا في نهب أرصدة الهيئة العامة للتأمينات والإيرادات في مناطق سيطرتها.
واختتم الوزير الإرياني سلسلة تغريداته قائلا: ‏نهبت ‎#المليشياالحوثيةالايرانية ارصدة وأصول الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فاستولوا على 750 مليار ريال من ارصدة الهيئة في البنك المركزي اليمني في العاصمة ‎#صنعاء، لتترك 123 الف من المتقاعدين في القطاع المدني فقط "مع اسرهم" دون رواتبهم التي هي مصدر دخلهم الوحيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الحكومة تؤكد صرف مستحقات المتقاعدين في المحافظات غير المحررة شهريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة تؤكد صرف مستحقات المتقاعدين في المحافظات غير المحررة شهريا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة تؤكد صرف مستحقات المتقاعدين في المحافظات غير المحررة شهريا.

قد تقرأ أيضا