الارشيف / اخبار اليمن

ترتيبات لافتتاح مستشفى عسكري بعد إعادة تأهيله وتأكيد على تقديم خدماته للمواطنين

اخبار من اليمن من / علي مقراطقام العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية صباح بزيارة إلى مستشفى صلاح الدين العسكري وخلال زيارته اطلع الدكتور الجفري على على الأعمال والتجهيزات النهائية الجارية لافتتاح المستشفى بعد مشروع إعادة ترميمه وتأهيله التي شملت مباني ومنشات وأقسام المستشفى.

وطاف بجميع المباني والأقسام ووحدات التمريض وقسم الطوارئ واستمع مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد الجفري من مدير مستشفى صلاح الدين العسكري المقدم حيدرة عبدالله سالم إلى شرح مفصل عن أوضاع المستشفى ومراحل العمل التي تمت لإنجاز مشروع الترميم والتأهيل ورفده بعدد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة ودوره الكبير في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والجرحى من منتسبي القوات المسلحة وأسرهم وكذا المواطنين من أبناء مناطق صلاح الدين وفقم ورأس عمران ورأس عباس وغيرها.

كما التقي العميد الجفري بالاطباء والممرضين والعاملين في المستشفى وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات الطبية العلاجية للمرضى والجرحى منوهأ إلى أهمية مستشفى صلاح الدين العسكري وموقعه القريب من الساحل الغربي ويتحمل مسؤولية كبيرة في استقبال الجرحى من جبهات القتال القريبة وتقديم لهم العلاجات والاسعافات الأولية.

وقال مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد الجفري أن دائرة الخدمات الطبية العسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تولي كل الاهتمام والدعم للمستشفيات العسكرية تنفيدأ لتوجهات قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وسيحض مستشفى صلاح الدين بالكثير من الاهتمام وتوفير له الامكانيات المتاحة.

يذكر ان دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومنذ تولي العميد الركن دكتور محمد الجفري قيادتها استطاع في غضون زمن قياسي قصير أن ينهض بها ويعيد للمستشفيات العسكرية اعتبارها ومكانتها المعروفة في الارتقاء بمستوى خدماتها العلاجية رقم ظروف الحرب وشحة الامكانيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ترتيبات لافتتاح مستشفى عسكري بعد إعادة تأهيله وتأكيد على تقديم خدماته للمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيبات لافتتاح مستشفى عسكري بعد إعادة تأهيله وتأكيد على تقديم خدماته للمواطنين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيبات لافتتاح مستشفى عسكري بعد إعادة تأهيله وتأكيد على تقديم خدماته للمواطنين.

قد تقرأ أيضا