الارشيف / اخبار اليمن

النخبة الشبوانية تُصدر تعميماً هاماً بشأن إصطياد الحيوانات المُهددة بالإنقراض

اخبار من اليمن النخبة الشبوانية تُصدر تعميماً هاماً بشأن إصطياد الحيوانات المُهددة بالإنقراض

2019/02/03م الساعة 07:00 PM (الامناء نت/خاص)

اصدرت قيادة النخبة الشبوانية محور عزان ، تعميما هاما بشأن منع إصطياد الحيوانات المهددة بالإنقراض إبتداءا من يومنا هذا الأحد. وجاء في التعميم الذي تلقى موقع "الامناء نت" نسخة منه وجاء فيه.. الأخوة ابناء محافظة شبوة الشرفاء.. نظرا لما تقتضية المصلحة العامة و للحفاظ على الحيوانات البرية المهددة بالإنقراض و التي انخفضت أعدادها بشكل مهول في الفترة الأخيرة نتيجة لعمليات الصيد الجائر التي تتعرض لها ، وامتثالا للمسؤولية التي حملناها على عواتقنا بالتعاون مع ابناء محافظة شبوة الغيورين على محافظتهم للحفاظ على عناصر الجذب السياحية.. فقد قرر الاتي : – يمنع منعا باتا صيد الحيوانات البرية المهددة بالإنقراض مثل الوعول و الظبى. – على كل أبناء المحافظة التعاون في تنفيذ القرار و الإبلاغ عن المخالفين. – ينفذ هذا القرار من تاريخ هذا اليوم 3 / فبراير / 2019م. #صادر عن قيادة النخبة الشبوانية

03-02-19-86900188.jpg

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
النخبة الشبوانية تُصدر تعميماً هاماً بشأن إصطياد الحيوانات المُهددة بالإنقراض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النخبة الشبوانية تُصدر تعميماً هاماً بشأن إصطياد الحيوانات المُهددة بالإنقراض، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النخبة الشبوانية تُصدر تعميماً هاماً بشأن إصطياد الحيوانات المُهددة بالإنقراض.