الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو لحظة إعدام قتلة ”باقطمي” في المكلا وكيف حاول أحدهما المقاومة بعد إطلاق الرصاص عليه؟

اخبار من اليمن نفذت الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا، اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام بحق قاتلي المواطن"باقطمي" بعد أشهر من ارتكابهم الجريمة البشعة.

وأمام حشد غفير من المواطنين، أعدم المتهمان بالرمي بالرصاص.

ولفت الانتباه مقاومة أحدهم ومحاولة انتفاضته من الأرض بعد إطلاق النار عليه من قبل أحد الجنود الذي كان مهزوزاً أثناء عملية الإعدام،حيث أطلق الرصاص في مكان غير قاتل ، قبل أن يتم إطلاق النار عليه مجدداً ويعدم.

وفي سبتمبر من العام الماضي قتل "صالح بن سعيد باقطمي" وتم العثور على جثته بعد مدة دامت أكثر من 40 يوما تلاعب فيها القتلة بالقضية.

وقد تم العثور على الجثة، وجدناها تحمل أبشع أنواع جرائم القتل".. ومنها، قتل الرجل غدرا بدون وجه حق، واعترافهم بضربه بقطعة من حديد في مؤخرة الرأس، ورمي الرجل من الدور الرابع من العمارة التي شهدت جريمة القتل في منطقة امبيخة، وتقطيع الجثة بطريقة بشعة، تضمنت فصل الرأس والأيدي والأقدام عن الجسد، إحراق الجثة لإخفاء الجريمة، إبقاء أجزاء من الجثة في أكياس قمامة بلاستيكية سوداء، ودفنها متفرقة في الربوة التي تقرب من مسرح الجريمة في امبيخة واخفائها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو لحظة إعدام قتلة ”باقطمي” في المكلا وكيف حاول أحدهما المقاومة بعد إطلاق الرصاص عليه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو لحظة إعدام قتلة ”باقطمي” في المكلا وكيف حاول أحدهما المقاومة بعد إطلاق الرصاص عليه؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو لحظة إعدام قتلة ”باقطمي” في المكلا وكيف حاول أحدهما المقاومة بعد إطلاق الرصاص عليه؟.

قد تقرأ أيضا