الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت: "القبضة الحديدية" حققت أهدافها كاملة

اخبار من اليمن أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن عملية "القبضة الحديدية" حققت أهدافها كاملة في ملاحقة العناصر الإرهابية.

جاء ذلك أثناء بحثه مع ماثيو تولر سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن، جهود مكافحة الإرهاب في المحافظة والسواحل الشرقية للبلاد.

وذكر المسؤول اليمني أن حضرموت أصبحت رقما صعبا في مكافحة الإرهاب، وأضحت نموذجا يحتذى به في محاربة الإرهاب.

وأوضح أن العمليات العسكرية التي نفذتها المنطقة الثانية بدعم من التحالف العربي ضد العناصر الإرهابية في مديريات ساحل حضرموت، عبر عمليتي "الفيصل" و"الجبال السود"، حققت نتائج إيجابية. 

وأردف بالقول إن عملية "القبضة الحديدة" حققت أهدافها كاملة، وانتشرت قوات النخبة الحضرمية والأمن في مناطق غرب المكلا، كما فرضت "القبضة الحديدية" الكاملة على مديرية "يبعث" والنطاق الغربي لحضرموت.

في غضون ذلك، أشاد السفير الأمريكي بالنجاحات التي حققتها المنطقة العسكرية الثانية في القضاء على الإرهاب، وإنها محل إشادة لدى الإدارة الأمريكية.

وفي إطار عمليات القبضة الحديدة أعلنت أعلنت النخبة الحضرمية القبض على مجموعة ارهابية مكونة من 9 أشخاص، عقب مداهمة مواقعهم في مديرية "يبعث" بعد محاصرتهم والإشتباك معهم، وعثرت بحوزتهم عبوات ناسفة وقذائف متفجرة وذخائر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ حضرموت: "القبضة الحديدية" حققت أهدافها كاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت: "القبضة الحديدية" حققت أهدافها كاملة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت: "القبضة الحديدية" حققت أهدافها كاملة.