الارشيف / اخبار اليمن

لا تفوتك.. تفاصيل عملية مرعبة ومباغتة شلت حركة الحوثيين في الحديدة على كافة المستويات

اخبار من اليمن قال الجيش اليمني إنه قبض على 20 قيادياً ميدانياً من الميليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين في الجبهات الرئيسية على الساحل الغربي. كما أكد الجيش أنه عثر الجيش على أسلحة متنوعة وذخائر نُهبت في وقت سابق من مستودعات القوات المسلحة، كما جرى التحفظ على كميات من «خرائط الألغام» في مراكز القيادة والسيطرة للميليشيات الانقلابية التي سيطر عليها الجيش مؤخراً. وعن سير العمليات العسكرية في الحديدة، أكد العميد عبده مجلي الناطق باسم الجيش اليمني لـ"لشرق الأوسط" أن الأعمال القتالية مستمرة في مديرية الحديدة وتحقق مكاسب كبيرة على الأرض، وصدّ الجيش محاولات تسلل تقوم بها الميليشيات بين الحين والآخر. وشدد مجلي على أن العمليات العسكرية لن تتوقف، وتسير وفق وتيرة محددة حسب متطلبات المعركة داخل المدينة، وهذه العمليات ستجبر الميليشيات الانقلابية للذهاب إلى مشاورات السويد، والقبول بالحلول السلمية في إطار المرجعيات الثلاث، والمبادرة الخليجية، والقرار 2216،.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
لا تفوتك.. تفاصيل عملية مرعبة ومباغتة شلت حركة الحوثيين في الحديدة على كافة المستويات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لا تفوتك.. تفاصيل عملية مرعبة ومباغتة شلت حركة الحوثيين في الحديدة على كافة المستويات، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لا تفوتك.. تفاصيل عملية مرعبة ومباغتة شلت حركة الحوثيين في الحديدة على كافة المستويات.