روسيا: ندرك حساسية تركيا تجاه تنظيم "ب ي د" والأخير لن يشارك في مؤتمر الحوار السوري

ترك برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترك برس

قال مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا الكسندر لافرينتييف اليوم السبت، إنّ بلاده تدرك حساسية تركيا تجاه تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي في سوريا، وأنّ الأخير لن يكون موجوداً في مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي سيعقد أواخر يناير/ كانون الثاني القادم.

وأوضح لافرينتييف في تصريح للصحفيين بالعاصمة موسكو، أنّ روسيا نعمل على إشراك كافة طوائف وشرائح المجتمع السوري في الحوار الوطني، لكنها في الوقت نفسه تأخذ بعين الاعتبار حساسية أنقرة حيال مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د".

وأضاف المسؤول الروسي الذي يمثل بلاده في محادثات أستانا، أنّ لائحة المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني، سيتم إرسالها إلى كل من تركيا وإيران.

وأشار لافرينتييف في هذا السياق إلى أنّ بعض المجموعات الكردية في سوريا، ستكون حاضرة في المؤتمر الذي سيعقد في 29 يناير المقبل بمدينة سوتسي الروسية.

روسيا: ندرك حساسية تركيا تجاه تنظيم "ب ي د" والأخير لن يشارك في مؤتمر الحوار السوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر روسيا: ندرك حساسية تركيا تجاه تنظيم "ب ي د" والأخير لن يشارك في مؤتمر الحوار السوري، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى روسيا: ندرك حساسية تركيا تجاه تنظيم "ب ي د" والأخير لن يشارك في مؤتمر الحوار السوري.

0 تعليق