الارشيف / اخبار اليمن

ترامب يفقد أعصابه ويقذف بسماعة الترجمة غاضباً أثناء لقائه برئيس هذه الدولة.. والسبب؟! (شاهد الفيديو)

اخبار من اليمن عبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن استيائه خلال لقائه نظيره الأرجنتيني،  بسبب "سوء الترجمة"، ملقيا سماعة الترجمة الفورية إلى الأرض.

وقال ترامب أمام نظيره ماوريسيو ماكري، إنه فهم خطاب نظيره الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، الذي كان يتحدث بالإسبانية، أفضل من الترجمة التي قدمت له.


 


 

قد يهمك ايضاً:

- الجارديان البريطانية : أسلحة التحالف في قبضة الحوثيين.. و”أبوالغيط” يكشف المستور.. وإنزال جوي لصالح المتمردين (تفاصيل)

 

- عاجل : محافظ البنك المركزي يعلن قبل قليل عن ”المفاجأة الكبرى” التي ينتظرها البنك وقد تعيد سعر الدولار إلى 215 ريال..!

 

- ماذا قال الوزير الحوثي حسن زيد لـ”أبو علي الحاكم”؟ وينشر صورة لفضيحته (شاهد)
 

- عاجل : القوات المشتركة تقتحم القاعدة الجوية بالحديدة قبل قليل وتسيطر على طائرات ميج 21.. (فيديو)


 


وأضاف: "أعتقد أنني فهمت بشكل أفضل ماذا كنت تقول بلغتك الخاصة أكثر من هذا. لكن كل شيء على ما يرام"، وقذف متلقي الترجمة الفورية إلى الأرضية.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي وصل إلى الأرجنتين لحضور قمة مجموعة العشرين التي انطلقت اليوم الجمعة وتعقد حتى 1 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ترامب يفقد أعصابه ويقذف بسماعة الترجمة غاضباً أثناء لقائه برئيس هذه الدولة.. والسبب؟! (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترامب يفقد أعصابه ويقذف بسماعة الترجمة غاضباً أثناء لقائه برئيس هذه الدولة.. والسبب؟! (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترامب يفقد أعصابه ويقذف بسماعة الترجمة غاضباً أثناء لقائه برئيس هذه الدولة.. والسبب؟! (شاهد الفيديو).