شاهد.. سلطان نجاتي يلقي محاضرة بعنوان "الأمراض الحقلية وكيفية مكافحتها داخل الحقل المصرى"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إستضافت جامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، ندوة عن الأمراض الفيروسية و البكتيرية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور "خالد إسماعيل حمزة" رئيس جامعة الفيوم، وخصصت جزء كبير من الندوة في مناقشة مرض الحمى المالطية المعروف علميا بــ"البرزسيلا"، وهو أحد الامراض المشتركية بين الأنسان و الحيوان.

وشارك في إدارة الندوة، الأستاذ دكتور "رمضان محمد أبو زيد"، رئيس قسم الإنتاج الحيواني مقرراً للندوة، وبرئاسة الدكتورة "مني عبد التواب الخشاب"، عميد كلية العلوم جامعة الفيوم، والدكتور "فاروق محمد جاد الله" وكيل كلية العلوم لشئون البيئة وخدمة المجتمع، ورئيس اللجنة المنظمة للندوة الدكتور "أحمد صميده".

وتناول المشاركون في الندوة سبل التعامل مع المرض والوقاية منه، وكيفية الكشف المبكر علي المرض، وقام الدكتور "سلطان فراج نجاتي" الباحث في معهد بحوث الصحة الحيوانية بجامعة الفيوم، بإلقاء محاضرة خلال فاعليات الندوة بعنوان " الأمراض الحقلية وكيفية مكافحتها داخل الحقل المصرى".

شاهد.. سلطان نجاتي يلقي محاضرة بعنوان "الأمراض الحقلية وكيفية مكافحتها داخل الحقل المصرى" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. سلطان نجاتي يلقي محاضرة بعنوان "الأمراض الحقلية وكيفية مكافحتها داخل الحقل المصرى"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. سلطان نجاتي يلقي محاضرة بعنوان "الأمراض الحقلية وكيفية مكافحتها داخل الحقل المصرى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق