الارشيف / اخبار اليمن

وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بعدن

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص:نفذ عدد من المحامين ونشطاء بمنظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية حقوقية امام مبنى القضاء والمحكمة العليا بمديرية خورمكسر صباح يوم الثلاثاء 12 فبراير 2019م رفضاً على إغلاق المحاكم والنيابات .

ورفع المتظاهرون في الوقفة الاحتجاجية التي ينظموها للأسبوع الثالث على التوالي لافتات كتب عليها شعارات منها : الدعاوى القضائية هي الطريق الصحيح للحصول على الحقوق ، ( ياقضاتنا ...ردء المفاسد مقدم على جلب المصالح .فأين أنتم من هذا المبدأ ) ، المساجين يضربون عن الطعام بحثاً عن العدالة ، عطلتم عمل المحاكم فبمن نلوذ .

و أوضح المتظاهرون : بأنهم مع إضراب المحاكم والنيابات لنيل حقوقهم المشروعة ، لكن الإضراب لا يكون بإغلاق المحاكم والنيابات و تعطيل أعمال السلطة القضائية لمدة ثلاثة أشهر .

وأضافوا : أنهم لن يسكتوا وسيظلون يرفعوا أصواتهم حتى تستأنف أعمال المحاكم والنيابات ، وينتصر النظام والقانون .

وتسأل المتظاهرون من هو صاحب المصلحة في تعطيل أعمال القضاء و النيابات في المحافظات الجنوبية المحررة ومن هو صاحب المصلحة في إستمرار إغلاق المحاكم ، و إنكار العدالة وقتلها وطالب المتظاهرون رئيس مجلس القضاء الأعلى و وزير العدل إصدار تعميم ، كل من جانبه ، باستئناف أعمال المحاكم والنيابات إعتباراً من يوم الأحد17 فبراير 2019م على أن تتخذ الإجراءات الإدارية بحق كل من يمتنع عن العمل فإنهما بذلك ينتصران للنظام القانوني للدولة وللمجتمع ، و للمواطن و للحق والشرع

من: مريم بارحمة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بعدن.

قد تقرأ أيضا