الارشيف / اخبار اليمن

تبن.. استعدادات لعقد دورة لمختصي الوسائل بالمدارس الحكومية والأهلية

اخبار من اليمن لحج/ عدنان سعيدعقد صباح اليوم بمدرسة الرايه الأهلية بصبر مديرية تبن إجتماعا ضم كل من الاخ صامد زين مدير إدارة الوسائل التعليمية بمكتب التربية والتعليم لحج ومدراء ومختصي الوسائل التعليمية بالمدارس الأهلية والخاصة بمديرية تبن.
وخلال اللقاء قدم الأخ صامد شرحا وافيا لطبيعة الدورة التي ستقام والمهام المراد تحقيقها.. مضيفا... أن كثيرا منا يجهل التصنيفيات والمسميات العلمية لكثير من المواد المستخدمة في صناعة الوسيلة التعليمية وكذلك المعرفة في كيفية ايجاد وسيلة تعليمية من محيطنا.. لذلك بعد هذه الدورة سيتمكن الكثير من معلمينا صنع وسيلة علمية من بيئتنا المحيطة.
وتطرق اللقاء الى عزم إدارة الوسائل التعليمية إقامة هذ الدورة لمختصي الوسائل في كل من المدارس الحكومية والأهلية بمديريتي تبن والحوطة لإكتساب مهارات ومفاهيم تساعد معلمينا في اعداد الوسيلة من البيئة المحيطة لا تقل أهمية عن الوسيلة المصنعة وبأقل تكلفة. كما تتضمن الدورة تبادل الخبرات مابين المختصين بالوسائل في كل المدارس الحكومية والخاصة.
وخرج اللقاء بموافقة المدارس الأهلية بحضور الدورة والتي ستبدأ الاسبوع القادم.
تجدر الإشارة أن الكثير من الدورات والورش التدريبية التي يقيمها مكتب التربية والتعليم بين الحين
والآخر تأتي بدعم ومتابعة مباشرة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي يولي مسألة التدريب أهمية كبيرة ليسهم كثيرا في تحسين الأداء للمعلمين.
حضر اللقاء الاخ احمد عبدالله الجعدي مستشار المحافظ للشؤون التعليمية رئيس مجلس إدارة مدرسة الأمل الأهلية والأخ زكي سالم عوض رئيس قسم المدارس الأهلية في ادارة التربية والتعليم مديرية تبن.

الإعلام التربوي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تبن.. استعدادات لعقد دورة لمختصي الوسائل بالمدارس الحكومية والأهلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تبن.. استعدادات لعقد دورة لمختصي الوسائل بالمدارس الحكومية والأهلية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تبن.. استعدادات لعقد دورة لمختصي الوسائل بالمدارس الحكومية والأهلية.

قد تقرأ أيضا