الارشيف / اخبار اليمن

أول تدخل عسكري قوي وصارم للتحالف العربي دعماً لانتفاضة القبائل في عمران ..شاهد ماذا يحدث؟؟

اخبار من اليمن استهدفت مقاتلات التحالف العربي امس الخميس بعدة غارات إحدى المعسكرات التدريبية التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية بمنطقة«قفلة عذر» شمال غرب محافظة عمران.

وذكرت مصادر قبلية لـ«مأرب برس» بأن الغارات الجوية خلفت عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الانقلابية التي كانت متواجدة بداخل المعسكر التدريبي. 


فيديو: قرود تقتحم حرم جامعة سعودية وتهاجم الطالبات .. صراخهنّ ملأ الحرم الجامعي!!..(شاهد)

 

بالفيديو: مدينة سعودية يزرع أهلها ”طماطم” ولكنها بمذاق فاكهة لذيذة جدا..! (شاهد)

 

شاهد.. : العقوبة الجديدة التي نفذها الحوثيون اليوم بحق شباب صنعاء المحتفلين بعيد الحب..! (صور)

 

فيديو.. امرأة تستخدم زميلتها في العمل كدرع بشري ضد هجوم مسلح.. لن تصدق ما الذي حدث! (شاهد)


واوضحت المصادر بأن مقاتلات التحالف العربي نفذت ايضاً عدة غارات جوية استهدفت تعزيزات حوثية كبيرة شمال غرب محافظة عمران مكونة من العديد من العربات والأطقم العسكرية والتي كانت في، طريقها إلى رفد مليشيات الحوثي الانقلابية وتعويض خسائرها نتيجة المعارك التي تخوضها مع ابناء قبائل «قفلة عذر» التابعة اداريا لمحافظة عمران. 

 

يُشار الى ان قبائل قفلة عذر بمنطقة شمال غرب محافظة عمران والمجاورة لقبائل حجور كانت قد اعلنت منذ يومين مساندة قبائل «حجور» التي تواجه اشرس عدوان حوثي منذ اسابيع.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
أول تدخل عسكري قوي وصارم للتحالف العربي دعماً لانتفاضة القبائل في عمران ..شاهد ماذا يحدث؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تدخل عسكري قوي وصارم للتحالف العربي دعماً لانتفاضة القبائل في عمران ..شاهد ماذا يحدث؟؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تدخل عسكري قوي وصارم للتحالف العربي دعماً لانتفاضة القبائل في عمران ..شاهد ماذا يحدث؟؟.