مصادر: 7 أنشطة مستهدفة بالتوطين في السعودية خلال 2018

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر، إن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استهدفت 7 أنشطة ضمن برنامج التوطين الموجه، الذي سيتم تطبيقه في جميع مناطق المملكة خلال 2018.

وأوضحت المصادر، أن الأنشطة السبعة المستهدفة بالتوطين خلال هذا العام هي: أسواق الخضار والفواكه والمنتجات الزراعية، ومكاتب تقديم الخدمة والعقار والخدمات العامة، والجمعيات والمؤسسات الخيرية ولجان التنمية، ووكالات ومعارض وصالات السيارات، والمراكز التجارية المغلقة (المولات)، والإيواء السياحي والفندقي، وأخيرًا وكالات السفر والسياحة.

وكانت وزارة العمل بدأت في توطين عدد من الأنشطة مثل محلات الذهب والمجوهرات، ومكاتب تأجير السيارات، التي تدخل في حيز التنفيذ غرة شهر رجب المقبل، ومحلات الاتصالات، على أن يكون العام القادم 1440 هـ قد تم تطبيق التوطين في كافة الأنشطة المستهدفة بجميع مناطق المملكة.

ويهدف برنامج "التوطين الموجه" الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارات: الداخلية، التجارة والاستثمار، والشؤون البلدية والقروية، وإمارات المناطق وجهات عدة، إلى زيادة مساهمة الكوادر الوطنية في سوق العمل، وتوطين فرص العمل في القطاع الخاص، بما يوفر فرص العمل اللائقة لأبناء وبنات الوطن، عبر توفير حلول نوعية تعزز التوطين المنتج والمستدام لسوق العمل.

مصادر: 7 أنشطة مستهدفة بالتوطين في السعودية خلال 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر: 7 أنشطة مستهدفة بالتوطين في السعودية خلال 2018، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر: 7 أنشطة مستهدفة بالتوطين في السعودية خلال 2018.

0 تعليق