الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. قبل قليل.. : محافظ البنك المركزي يفاجئ الجميع و يزف بشرى سارة بشأن الريال اليمني وأسعار الصرف.. «شاهد ماذا قال»

اخبار من اليمن  

 في تغريدات له على تويتر أكد محافظ البنك المركزي أن “البنك المركزي بصدد إستقبال ودائع بقيمه 3 مليار دولار ونحن في إطار العمل عليها حيث سنتخذ العديد من القرارات ليستمر التحسن في سعر صرف العملة الوطنية وهناك مجموعة من القرارات ستتخذها الأمم المتحدة وبعض الدول فيما يخص الودائع الجديدة”.


 

قد يهمك ايضاً:

- ظهور مفاجئ للقتلة الحقيقيين للرئيس السابق علي عبدالله صالح! (صورة + تفاصيل)
 

- عــاجل : انتفاضة مفاجئة في صنعاء تزامنا مع ذكرى مقتل صالح والزوكا.. واستنفار حوثي شديد.. (شاهد)
 

- عــاجل : ليست الحديدة.. اندلاع حرب شوارع عنيفة في هذه المدينة وسقوط ضحايا مدنيين... (شاهد بالصور)
 

عــاجل : ليست الحديدة.. اندلاع حرب شوارع عنيفة في هذه المدينة وسقوط ضحايا مدنيين... (شاهد بالصور)


 

 

وقال الدكتور زمام “إن التعافي والتحسن في سعر صرف العملة الوطنية سيكون مستقراً ومستداماً وقابلاً للديمومة شريطة ان تتخذ بعض الإجراءات في الداخل والخارج مع إعلان الحكومة عن البدء بإعداد موازنه للعام القادم 2019م وإن جزء من هذه الإجراءات سيكون له الاثر الكبير في استقرار العملة”.


 

واشار الدكتور زمام “ان التحسن الذي حصل في وضع الريال لم يكن نتيجة المضاربات كما قيل وانما نتيجة للإجراءات المتخذة من البنك والتي من ضمنها إعادة الإدارة النقدية والسيولة وكل المبالغ التي يتم طباعتها حاليا تذهب الى الاحتياطي”.

1/3: البنك المركزي بصدد إستقبال ودائع بقيمه 3 مليار دولار ونحن في إطار العمل عليها 
حيث سنتخذ العديد من القرارت ليستمر التحسن في سعر صرف العمله الوطنيه وهناك مجموعه من القرارات ستتخذها الأمم المتحده وبعض الدول فيما يخص الودائع الجديده#اليمن


2/3: إن التعافي والتحسن في سعر صرف العمله الوطنيه سيكون مستقراً ومستداماً وقابلاً للديمومه شريطه ان تتخذ بعض الإجراءات في الداخل والخارج مع إعلان الحكومه عن البدء بإعداد موازنه للعام القادم 2019م وإن جزء من هذه الإجراءات سيكون له الاثر الكبير في استقرار العمله#اليمن



بن سلمان يدخل هذه الدولة العربية لست ساعات فقط.. في زيارة هي الأولى من نوعها منذ 42 عاما (فيديو)
 

- بالفيديو.. آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟
 

- عاجل : عبدالملك الحوثي يفاجئ الجميع ويوجه رسمياً بإحالة ”أبوعلي الحاكم” إلى التحقيق ويكلف محمد الحوثي..!


 

3/3: ونأكد ان التحسن الذي حصل في وضع الريال لم يكن نتيجه المضاربات كما قيل وانما نتيجه للإجراءات المتخذة من البنك والتي من ضمنها إعاده الإداره النقديه والسيوله وكل المبالغ التي يتم طباعتها حاليا تذهب الى الإحتياطي#اليمن

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل .. قبل قليل.. : محافظ البنك المركزي يفاجئ الجميع و يزف بشرى سارة بشأن الريال اليمني وأسعار الصرف.. «شاهد ماذا قال» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. قبل قليل.. : محافظ البنك المركزي يفاجئ الجميع و يزف بشرى سارة بشأن الريال اليمني وأسعار الصرف.. «شاهد ماذا قال»، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. قبل قليل.. : محافظ البنك المركزي يفاجئ الجميع و يزف بشرى سارة بشأن الريال اليمني وأسعار الصرف.. «شاهد ماذا قال».