بالصور.. قطر تستنجد بالمنغوليين بعد تركيا وايران لحماية تميم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد استقطابها للحرس الثورى الإيرانى وقوات عسكرية تركية لحماية أميرها تميم بن حمد آل ثانى، خوفا من تعرضه للاغتيال أو محاولة انقلاب ضده بسبب سياسته العدوانية فى داخل الإمارة ضد معارضيه وشعبه، ودعمه وتمويله للإرهاب بالمنطقة، كشفت الدوحة عن تخريج  دورة لضباط منغوليين قد يتم استقطابهم فيما بعد للانضمام إلى الجيش القطرى.

 

 

وكشفت وزارة الدفاع القطرية فى بيان لها اليوم الاثنين، أن رئيس هيئة الكليات والمعاهد العسكرية القطرية اللواء حمد أحمد على النعيمى، شهد تخريج دورة الضباط المنغوليين فى قطر التى انعقدت من ٥ يناير وحتى ١٥ فبراير الجارى.

 

وقال مراقبون، إن الدورات التدريبية التى تعقدها الدوحة لعدد من الجنسيات الأجنبية تفتح الباب أمام هؤلاء الخريجيين لتجنسيهم فيما بعد ومن ثم انخراطهم فى القوات المسلحة القطرية.

 

وكان قد وصلت نهاية عام 2017 الماضى دفعة جديدة من الجيش التركى إلى قطر لتشديد الحماية على الأمير تميم بن حمد، قوامها 200 مجند، وأكدت الدفاع القطرية عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وصول الدفعة الجديدة من تعزيزات القوات المسلحة التركية إلى قاعدة العديد الجوية لتنضم إلى القوات التركية المتواجدة.

 

ويستجدى الأمير القطرى الرئيس التركى رجب أردوغان لحمايته وتأمينه  من خلال إرسال دفعات عسكرية من الجيش التركى، فى الوقت الذى يخضع فيه القصر الأميرى لإشراف تركى وإيرانى كامل، حيث يتواجد حوالى 5 آلاف مجند تركى بالدوحة بجانب المئات من عناصر الحرس الثورى الإيرانى.

 

بالصور.. قطر تستنجد بالمنغوليين بعد تركيا وايران لحماية تميم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. قطر تستنجد بالمنغوليين بعد تركيا وايران لحماية تميم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. قطر تستنجد بالمنغوليين بعد تركيا وايران لحماية تميم.

0 تعليق