الارشيف / اخبار اليمن

متحدث الانتقالي يلتقي بالقيادة المحلية بشبوة والزُبيدي يبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر

اخبار من اليمن متحدث الانتقالي يلتقي بالقيادة المحلية بشبوة والزُبيدي يبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر

التقى صباح اليوم الاحد الموافق 2 ديسمبر  2018 المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة الاستاذ سالم ثابت العولقي باعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي شبوة في مقر المجلس بالعاصمة عتق وبحضور عدد من اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بالمحافظة وذلك للوقوف امام المستجدات الراهنة التي تشهدها شبوة والجنوب ولتقييم دور ومهام قيادة المجلس بالمحافظة.

 وقد حيا الحاضرون الحشود الجماهيرية التي زحفت من كافة مديريات المحافظة ومن خارجها ملبية نداء الواجب الوطني الجنوبي للمشاركة في فعالية نوفمبر الكبرى التي شهدتها العاصمة عتق الخميس الماضي في رسالة واضحة للداخل والخارج مفادها ان الارادة الشعبية الجنوبية لم تهن او تضعف امام التحديات بل تزداد قوة وعنفوانا.   


وقد اشاد المتحدث الرسمي للانتقالي الاستاذ سالم ثابت العولقي بالنجاحات التي تحققها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة وآخرها فعالية 30 نوفمبر  التي أكدت وبوضوح اصطفاف وتلاحم ويقظة ابناء شبوة لمواجهة كافة المخاطر المحدقة بالثوابت الجنوبية التي قدمت المحافظة تضحيات كبيرة في سبيلها ناقلا لقيادات المجلس ولكافة ابناء شبوة تحيات الاخ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومباركته لهم بنجاح الفعالية الجماهيرية الكبرى التي شهدتها العاصمة عتق إحتفاء بذكرى 30 نوفمبر الاستقلال الجنوبي الاول.

وفي اللقاء رحب الاخ الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة بالمتحدث الرسمي للمجلس واستعرض السليماني وعدد من اعضاء قيادة المجلس في شبوة مختلف الاوضاع والمستجدات التي تشهدها المحافظة وكذا كافة الانشطة والمهام المتعلقة بعمل القيادة المحلية للمجلس وفي مقدمتها ملف الشهداء والجرجى الذي ينبغي ان تكرس له كافة الجهود حيث ان رعاية أسر الشهداء والجرحى من صميم عمل المجلس وفي صدارة اولوياته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
متحدث الانتقالي يلتقي بالقيادة المحلية بشبوة والزُبيدي يبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متحدث الانتقالي يلتقي بالقيادة المحلية بشبوة والزُبيدي يبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متحدث الانتقالي يلتقي بالقيادة المحلية بشبوة والزُبيدي يبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر.