الارشيف / اخبار اليمن

في وقفة احتجاجية بصنعاء.. : موظفو ”سبافون” يناشدون المحكمة العليا ايقاف الاحكام الجائرة الصادرة ضدها (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن نفذ موظفي شركة سبأفون وقفة إحتجاجية للمرة الثانية أمام المحكمة العليا بصنعاء أكدوا فيها ان الأحكام الجائرة التي صدرت ضد الشركة من شأنها ايقاف نشاطها وتشريد الآلاف من موظفيها وضياع عشرات الآلاف من فرص العمل داخل الشركة وخارجها ، مُشددين على ان من يريدون بأحكامهم الجائرة انهيار شركة سبأفون يساهمون بشكل مُباشر في تدمير أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني.. ومشيرين في نفس الوقت الى أن سبافون شركة وطنية رفدت - وماتزال - الخزينة العامة بمليارات الريالات...

وناشدت الوقفة الإحتجاجية الدولة والقضاء بضرورة تجنيب الشركة بشكل خاص وقطاع الإتصالات والقطاع الخاص بشكل عام المماحكات السياسية..  داعيين المحكمة العليا إلى إعادة النظر في قضايا الشركة المنظورة امامهم وفي الأحكام الجائرة التي صدرت ؛ وذلك من منظور محايد وعادل باعتبار القضاء العادل هو اساس الحكم وأمل الجميع..

8c6196b4bd.jpg

5ff5d11813.jpg

35ac1a3ec2.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
في وقفة احتجاجية بصنعاء.. : موظفو ”سبافون” يناشدون المحكمة العليا ايقاف الاحكام الجائرة الصادرة ضدها (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في وقفة احتجاجية بصنعاء.. : موظفو ”سبافون” يناشدون المحكمة العليا ايقاف الاحكام الجائرة الصادرة ضدها (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في وقفة احتجاجية بصنعاء.. : موظفو ”سبافون” يناشدون المحكمة العليا ايقاف الاحكام الجائرة الصادرة ضدها (صور).