الارشيف / اخبار العرب والعالم

وزير الخارجية الباكستاني يشيد بالدور الريادي للسعودية في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي

الأحد 12 جمادى الثانية 1440 - 17:47 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 17-2-2019

إسلام آباد (يونا) - أشاد وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية شاه محمود قريشي، بالدور الريادي للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي. منوهاً بدور المملكة في دفع عملية السلام الأفغانية إلى الأمام.
جاء ذلك في تصريحات لقريشي نشرتها وسائل الإعلام بمناسبة زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى جمهورية باكستان الإسلامية.
وأضاف: إن باكستان قيادة وشعباً ترحب بزيارة ولي العهد. مؤكداً أن الزيارة ستكون بداية لتعاون فعّال وشامل بين البلدين، وستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية إلى أعلى المستويات.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
وزير الخارجية الباكستاني يشيد بالدور الريادي للسعودية في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية الباكستاني يشيد بالدور الريادي للسعودية في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية الباكستاني يشيد بالدور الريادي للسعودية في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي.