الارشيف / اخبار اليمن

: توزيع سلال إغاثية مقدمة من الكويث للنازحين في سقطرى

اخبار من اليمن توزيع سلال إغاثية مقدمة من الكويث للنازحين في سقطرى

وزع وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري، سلال إغاثية مقدمة من دولة الكويث الشقيقة، للنازحين وبحضور مسؤول  الوحدة التنفيذية، لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أرخبيل سقطرى رياض سعيد سليمان.

وقدم البنك الكويتي للطعام والإغاثة والجمعية الكويتية أربعون سلة غدائية متكاملة لأربعين أسرة نازحة من المحافظات اليمنية إلى محافظة سقطرى.

وأستقبله محافظة أرخبيل سقطرى في الأشهر الماضية، عددا من الأسر النازحة من المحافظة اليمنية التي تأثرت من انتهاكات مليشيات الحوثي.

وتأتي تلك المساعدات الاغاثية من دولة الكويث الشقيقة، للمساهمة في  التخفيف  معانة الأسر المحتاجة والمتضررة من الأعاصير التي ضربت جزر سقطرى مؤخرا.

من جانبه عبر مسؤول الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في المحافظة،عن شكره لرئيس الجنة الاغاثية ودولة الكويث الشقيقة، للفتة الإنسانية ودعمهم للنازحين داعيا المنظمات لدولية والمؤسسات المحلية والخيرين  للمساهمة في تخفيف معانات النازحين.

وثمن وكيل محافظة سقطرى رئيس اللجنة الاغاثية العميد ركن صالح علي سعد السقطري، الموقف الإنساني لدولة الكويث الشقيقة، موجها خالص الشكر والعرفان إلى قيادة وشعب الكويت الشقيق.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: توزيع سلال إغاثية مقدمة من الكويث للنازحين في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : توزيع سلال إغاثية مقدمة من الكويث للنازحين في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : توزيع سلال إغاثية مقدمة من الكويث للنازحين في سقطرى.