الارشيف / اخبار اليمن

الانتقالي يعلن عن جائزه باسم زهراء صالح ...وناشطون يعلقون الانتقالي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته

اخبار من اليمن أعلن ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي امس  السبت عن جائزة جديدة باسم المناضلة الجنوبية زهراء صالح رحمها الله .

وقال نائب رئيس المجلس الشيخ هاني بن بريك أن اللواء الزبيدي وجه بمنح جائزة جديدة باسم المناضلة زهراء صالح ، عبارة عن منحة دراسية سنوية للأول في الثانوية العامة من أبناء شهداء الجنوب جاء ذلك في تغريدة على صفحته

 بينما هاجم ناشطون قيادات الانتقالي حيث قال احدهم بعد اهمالهم لها مما تسبب في موتها الان علموا لها جائزه بينما قال اخر الانتقالي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
يذكر ان زهراء صالح  توفيت في إحدى مشافي القاهرة صباح الخميس الماضي ، وتم مواراة جثمانها  الثرى في عدن مساء الجمعة بعد تشييعها بموكب جنائزي مهيب .
 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الانتقالي يعلن عن جائزه باسم زهراء صالح ...وناشطون يعلقون الانتقالي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يعلن عن جائزه باسم زهراء صالح ...وناشطون يعلقون الانتقالي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يعلن عن جائزه باسم زهراء صالح ...وناشطون يعلقون الانتقالي يقتلون القتيل ويمشون في جنازته.

قد تقرأ أيضا