أخبار عاجلة
مجزرة كبيرة للإنقلابيين في صنعاء -
العتال يسخر من مرتضي منصور: "لابد أن تستقيل" -
تفاصيل وفاة طفل حرقاً بالنار في إب .. الاسم -

الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري

الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري
الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري

الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري.

ترك برس

اكّد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أنّ زعماء تركيا وروسيا وإيران ناقشوا في القمة الثلاثية التي جرت أمس في مدينة سوتشي، مسالة مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي (الامتداد السوري لمنظمة بي كي كي الإرهابية)، في مؤتمر الحوار الوطني السوري.

وأوضح بيسكوف في تصريح للصحفيين عقب انتهاء القمة، أنّ بلاده ترغب في مشاركة كافة أطياف وشرائح المجتمع السوري في المؤتمر المزمع عقده لاحقاً.

ورداً على سؤال حول ما إذا تمّ الاتفاق على عقد اجتماع لوزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران بخصوص الأزمة السورية في وقت قريب، قال بيسكوف، لم يتم الاتفاق حول هذا الأمر.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكّد في المؤتمر الصحفي الثلاثي الذي عقده عقب القمة مع نظيريه الروسي فلاديمير بوتين والإيراني حسن روحاني، أنّ تركيا لن تجتمع تحت سقف واحد مع منظمة إرهابية تشكل تهديداً على أمن بلاده.

الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكرملين: قمة سوتشي تناولت مشاركة حزب الاتحاد الديمقراطي في مؤتمر الحوار الوطني السوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المياه» تحذّر من فتح مناهل الصرف
التالى البيان الختامي لقمة سوتشي يؤكد على سيادة سوريا ووحدة أراضيها