الارشيف / اخبار اليمن

قيادات عسكرية وأمنية واخرى في المقاومة تقود جهودا للاصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
:من ابو همام دوعني
وصل إلى مديرية الحد شمال يافع صباح اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019م وفد من القيادات الجنوبيةو العسكرية والامنية بمعية عددا من الأكاديميين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية واسر الشهداء لاحتوى ووئد الفتن والخلافات القبلية في مديرية الحد .

واستقبلت مديرية الحد الوفد الذي يضم القائد ابو اليمامة منير اليافعي قائد اللواء الاول دعم واسناد و والقائد صالح السيد مدير امن لحج , والقيادات في المقاومة الجنوبية ابو مشعل الكازمي و قاسم الجوهري و ابو قحطان وايمن عسكر واخرين .

وكان في استقبالهم قيادة السلطة المحلية بمديرية الحد وقيادات الحزام الامني قطاع يافع وعددا من وجهاء ومشائخ يافع.

وقد أدلى القائد ابو اليمامه بتصريح قال فيه : اتينا اليوم نحن وإبطال المقاومة الجنوبية والقيادات العسكرية والامنية إلى يافع الشموخ إلى حد يافع حد الجنوب لإصلاح ذات البين بين إخوتنا قبائل الحد وسيتم الصلح بأذن الله لما يملكه ابناء الحد من كرم وشهامه وحب وأخلاق وعرف قبلي ولهذا الغرض اتيناء لكي يعم التصالح والتسامح بين ابناء الجنوب جميعا حتى نستطيع التفرق لقضيتنا الأم وهي القضية الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قيادات عسكرية وأمنية واخرى في المقاومة تقود جهودا للاصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات عسكرية وأمنية واخرى في المقاومة تقود جهودا للاصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات عسكرية وأمنية واخرى في المقاومة تقود جهودا للاصلاح الاجتماعي بمديرية الحد يافع.

قد تقرأ أيضا