الارشيف / اخبار اليمن

15 موظف من شركة النفط في عدن يختتمون دورة تدريبية في تحفيز الولاء الوظيفي

اخبار من اليمن عدن/ خاصاختتمت صباح اليوم الخميس بمركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع العاصمة عدن فعاليات الدورة التدريبية الموسومة بـ " تحفيز الولاء الوظيفي" والتي نظمتها الشركة وبرعاية من مديرها العام. إنتصار عبدالله العراشة.

وهدفت الدورة التي تدرب فيها 15 موظفاََ و موظفة من كافة أقسام وإدارات الشركة والتي استمرت لمدة خمسة أيام إلى تحفيز روح المحبة والتعاون والإنسجام بين الموظف وعمله والمهام الموكلة إليه وبينه وبين زملائه وبين رئيسه المباشر مما يسهم في رفع وتيرة العمل ونجاحه بفضل هذا التكامل والتعاون فيما بين المدير المباشر والموظفين وفيما بينهم في كافة الدوائر والأقسام ..

يذكر أن الدورة تم تنفيذها من قبل مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط في العاصمة عدن وبـ مُدَرِّب من كوادر الشركة الأخت/ لمياء السباعي..

كما أن حفل اختتام الدورة كان قد شهد إلقاء كلمة من قبل نائب مدير عام الشركة للشؤون الفنية والتجارية الأخ/
فضل منصور التي بارك للمتدربين إنهاء دورتهم التدريبية

وحث على ترجمة كل ما تلقوه نظرياََ إلى ممارسات فعلية تخلق روح الولاء والترابط الوثيق بين الموظف وبين الشركة ،

وثمن منصور جهود القائمين على الدورة من مشرفين ومدربين ومسؤولي المركز وسعي الشركة في دعم كل ما من شأنه الرفع بمستوى قدرات الموظفين في كل المجالات ..
كما تلاها عدد من الكلمات المعبرة بهذه المناسبة ومنها كلمة المتدربين ومشرفي الدورة ومدير مركز التدريب والتأهيل
الأخت/ رنا زكي مبارك
التي استهلت كلمتها مرحبةََ بالمشاركين في الدورة والحاضرين جميعاً ناقلةََ إليهم خالص تحايا قيادة الشركة، ومتمنيةََ بأن تكون الدورة قد حققت الأهداف المرجوة منها، لتختتم مدير المركز كلمتها قائلةََ:
وفي الأخير لا يسعنا إلا أن نتوجه وبإسم جميع الحاضرين بخالص الشكر والتقدير إلى قيادة الشركة ممثلة بالأخت/ إنتصار العراشة مدير عام الشركة على اهتمامها وتجاوبها الدائم مع المركز
وذلك بتذليل الصعاب وتوفير المتطلبات و الإحتياجات اللازمة لنجاح كافة الدورات المقامة في المركز أو خارجه ..

عقب ذلك جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة والتقاط الصور التذكارية الجماعية.

من/ محمد علي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
15 موظف من شركة النفط في عدن يختتمون دورة تدريبية في تحفيز الولاء الوظيفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 15 موظف من شركة النفط في عدن يختتمون دورة تدريبية في تحفيز الولاء الوظيفي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 15 موظف من شركة النفط في عدن يختتمون دورة تدريبية في تحفيز الولاء الوظيفي.

قد تقرأ أيضا