الارشيف / اخبار اليمن

قوات الجيش الوطنى من اللواء الرابع احتياط تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة

اخبار من اليمن قوات الجيش الوطنى من اللواء الرابع احتياط تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة

2018/12/03م الساعة 03:34 PM (الامناء نت /خاص)

لقي العشرات من المليشيات الحوثية الايرانية مصرعهم بين قتيلا وجريحا واسيرا خلال الثلاثة الأيام الماضية اثنا قيام أفراد اللواء الرابع احتياط المسنود بوحدات اللواء ?? مدفعية وقوات الحزام الأمني في صد تسللات الحوثيين على عددا من مواقع الجيش في جبهة دمت شمال محافظة الضالع. وأدلى ركن التوجيه المعنوي للواء الرابع إحتياط المقدم نصر الرزامي بتصريح خاص هنى في مستهله فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والحكومة وابناء الشعب وقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمناسبة الذكرى ال ?? للاستقلال الوطني ، وأكد في تصريحه أن قوات اللواء الرابع احتياط التي قامت منذ انطلاق الشرارة الأولى من تحرير جبل ناصة الاستراتيجي تواصل عملياتها العسكرية حيث تمكنت من تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات ، كما قامت في إحباط و إفشال عدة محاولات تسلل لجماعة الحوثي الإيرانية في الجهة الحنوبية والغربية من مدينة دمت ، حيث سطر ابطال اللواء الرابع احتياط المسنود بقوات اللواء ?? مدفعية وقوات الحزام الأمني وفروع وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تطهير الجبال والتلال الجنوبية والغربية من مديرية دمت وتشديد الخناق والحصار استعدادا باقتحام وتطهير وتحرير مدينة دمت من دنس الطغاة المجوس. وأوضح الرزامي أن مجاميع حوثية حاولت التسلل نحو مواقع الجيش في تبة الحريوه والتباب المجاوره لها وجبل حصمي وتباب جبل كنه للمرة الثانية التي تندلع فيها المواجهات مع قوات الجيش الوطني استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة استمرت خلالها الاشتباكات حتى ساعات الصباح.. وأشار المصدر أن قوات الجيش كبدت المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وهناك تقهقر وانهيار كبير في صفوف المليشيات مما أدى ذلك الى قيامها بعمليات مداهمة للمنازل واعتقال السكان المدنيين والنشطاء من اعلاميين وحقوقيين في احيا مدينة دمت ، كما قدم ابطال اللواء الرابع احتياط شهيد وجرح خمسة آخرين . وتعد هذا الاشتباكات هي الأقوى التي تقوم بها المليشيات الحوثية على مواقع الجيش الوطني في جبهة دمت منذ إندلاع المواجهات بين الجانبين مطلع شهر نوفمبر الماضي . وتواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات الحزام الأمني تشديد وفرض الخناق على مدينة دمت في انتظار ساعة الصفر لاقتحامها وتطهيرها من دنس المليشيات الحوثية الإيرانية. مكتب إعلام محافظة _الضالع

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قوات الجيش الوطنى من اللواء الرابع احتياط تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش الوطنى من اللواء الرابع احتياط تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش الوطنى من اللواء الرابع احتياط تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة.