الارشيف / اخبار اليمن

شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة)

اخبار من اليمن  

قدم الإعلامي السعودي المخضرم، داوود الشريان، مساء اليوم الأحد، حلقة جريئة عن دوافع ونتائج هروب الفتيات السعودياتمن ذويهن إلى خارج المملكة، عندما استضاف في برنامج حواري جديد، شابة تعرضت في صغرها للاغتصاب من أخيها، وشابًا كان في السابق فتاةً قبل أن يغير جنسه.

وأطل الشريان، في أولى حلقات البرنامج الذي يحمل اسمه، ويُبث على قناة ”Sbc“ وإذاعة الرياض الحكوميتين، معرفًا بضيوفه، وهم شابة استخدمت لقب ”ريري“ لإخفاء اسمها الحقيقي، وأظهرت عينيها فقط لكي لا تكشف هويتها، وشاب يدعى عبدالله، وقد أخفى وجهه بالكامل، وكلاهما يقيمان في لندن، بجانب ضيف ثالث في الأستوديو يدعى بندر صعيدي.

وروت الشابة ”ريري“ في البداية حكايتها مع الهروب، وطلب اللجوء في لندن، موضحة أنها تعرضت للاغتصاب من أخيها وهي بعمر 8 سنوات، وظلت تتعرض للتحرش والاعتداء بعد ذلك، قبل أن تغادر المملكة إلى لندن خشية التوقيف، بعد أن كشفت زميلاتها في الجامعة أنها ناشطة في موقع ”تويتر“ باسم وهمي للدفاع عن حقوق النساء.

- لأول مرة..العميد طارق يفاجئ الجميع بتصريحات خطيرة عن انتفاضة ديسمبر ومقتل عمه وبداية الصدام بالحوثيين وخروجه من صنعاء

 

- طيار سعودي شجاع يفاجئ الجميع ويتحدى مليشيات الحوثي في حجور.. وهذا ما صنعه

 

-  عـاجل: شاهد أول معلومات خطيرة عن عبدالملك الحوثي اعترف بها طاقم قناة المسيرة بعد إلقاء القبض عليهم في حجور

 



وروى عبدالله – وهو في الأصل فتاة سعودية تعاني من اضطراب الهوية الجنسية – حكايته مع الهروب إلى خارج المملكة، بعد أن نصحه الأطباء في السعودية عندما كان فتاةً بإجراء عملية تصحيح جنس، ففضل إجراءها في الخارج لصعوبة تغيير هويته الجنسية في دائرة الأحوال المدنية، رغم تشكيك المتحدث الرسمي للأحوال المدنية، محمد الجاسر بادعاءاته.

كما تحدث بندر عن دوافع هروب زوجته إلى أستراليا، وطلب اللجوء، رغم حصولها على موافقة للابتعاث في الجامعات الأسترالية، عازيًا قرار الزوجة، التي لم تظهر في البرنامج، إلى تحريض آخرين التقت بهم في أستراليا.


 

 



 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو جريء.. شاب يغتصب أخته وأنثى تتحول إلى ذكر.. والتلفزيون السعودي يكشف (تفاصيل خطيرة).